أخبارتقويم الألعابمقالات

موعد قدوم لعبة Ghost of Tsushima الشهيرة باللغة العربية

تعتبر لعبة Ghost of Tsushima هي واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها محبي العاب المغامرة على البلايستيشن 4 ومؤخراً تم الحصول على 18 دقيقة جديدة حيث علمنا من خلالها الكثير من الأشياء حولها ابتداءا من نظام القتال في اللعبة والذي يجعلك تمارس اللعب بشغف كالساموراي أو باستخدام أساليب التخفي والتسلل مثل  النينجا.

كذلك تم الحصول على بعض اللقطات من اللعبة الشيقة وكذلك حصلنا على حالة الصور والامكانيات المتاحة لممارسة اللعبة بجودة عالية مثل فيلم أبيض وأسود.

على الرغم من إمكانية حصولنا على العديد من الأشياء فيما يخص اللعبة إلا أننا ما زال الجهل هو سيد الموقف في موضوع إمكانية جعل اللعبة تمارس باللغة العربية أم لا, وخلال هذه الايام حصلنا على أجوبة شاملة سوف ينبسط منها الجميع.

وفقاً لتصريح جيسون كونيل، المُخرج الفني للعبة Ghost of Tsushima ، قال بأنه سوف تدعم اللعبة القادمة اللغة العربية ومن المقرر عرضها بعد شهرين من الآن تقريباً.

 هذا كان الرد حول إمكانية دعم اللعبة اللغة العربية أم لا والذي جاء على تغريدة يتم سؤاله فيها حول هذا الموضوع.

بالإضافة الى ذلك، شارك المُخرج الفني للعبة عرض القصة الترويجي والتي نشرت على قناة “البلايستيشن” الشرق الأوسط حيث أن دعم اللعبة اللغة العربية سوف يكون على هيئة ترجمة حرفية للحديث فقط وربما تكون أيضا للقوائم.

حتى هذه اللحظة لم تكشف شركة سوني العالمية في الشرق الأوسط عن الموضوع بشكل مباشر إنما هو تأكيد من أحد الشخصيات المهمة في لعبة شبح تسوشيما الشهيرة.

وفي وقت لاحق تم اعلامنا أنّ لعبة Ghost of Tsushima سوف تتطلب 50 غيغابايت من إجمالي  مساحة التخزين في الجهاز لكنه في حقيقة الأمر هو رقم متواضع عندما يتم مقارنته مع الألعاب الأُخرى ذات الإصدارات الحديثة التي يتخطى حجمها 100 غيغابايت. كما قلنا في السابق أنه سوف تصدر اللعبة في يوم 17 من يوليو بشكل رسمي على أجهزة البلايستيشن 4، فهل أنتم أيها اللاعبون متحمسون لممارسة اللعبة مترجمة باللغة العربية للقوائم المختلفة ؟؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل منع الإعلانات مؤقتا لتستطيع تصفح الموقع - الإعلانات هي الدعم الوحيد كي نستمر